الإعلانات

حورية فرغلي وعلاقتها بخالد يوسف

كشفت الممثلة حورية فرغلي، أن المخرج خالد يوسف قد أرغمها على التعري في فيلم (كلمني شكرا)، وذلك بعد مرور 9 سنوات تقريبا على عرض الفيلم.

وحسب موقع العربية قالت حورية فرغلي: "لا أنكر أن خالد يوسف ظلمني في هذا الفيلم، وبالأخص مشهد الإغراء، فهو لم يكن ضمن السيناريو، وأصر على تصويره، وظُلمت بسبب هذا المشهد على المستوى الفني والإنساني".

وتابعت أيضا: "قررت من بعدها عدم تقديم مثل هذه المشاهد مرة أخرى، ولن أقوم بخلع ملابسي بهذا الشكل، وحاولت أن أغير نظرة الجمهور لي في الأعمال الأخرى التي شاركت بها".

وأضافت: "لست نادمة، كنت قليلة الخبرة عند تقديمي هذا المشهد، وحينما عرض علي خالد يوسف المشهد اقتنعت لأنه في السياق أن تقوم فتاة بخلع ثيابها لإغراء الشباب من خلال الإنترنت". يذكر أيضا أن فيلم "كلمني شكرا" تم عرضه عام 2010، وشارك في بطولته كل من عمرو عبد الجليل وشويكار وغادة عبد الرازق.

حصلت حورية فرغلي على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا أنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها نور السمري، مثلت منتخب الإمارات للفروسية، واتجهت إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية وكانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسسلسل ساحرة الجنوب.

ومن أعمالها، الشوارع الخلفية، الحالة ج، دوران شبرا، حكايات بنات، سيدنا السيد، المنتقم.


الإعلانات
16 أكتوبر 2019
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
انتقادات حلا شيحة بسبب ملابسها