الإعلانات

الخلاف بين أحمد الفيشاوي وزوجته

كشفت التقارير الصحافية عن الخلاف الشديد الذي وقع بين الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، خلال وجودهما في الجونة من أجل حضور فعاليات المهرجان هناك.

وتم الكشف عن أنه تم حدوث المشاجرة بين أحمد الفيشاوي وندى الكامل، أثناء وجودهم في أحد الفنادق في الجونة، وأن الأشخاص الموجودين حولهم في المكان حاولوا إصلاح الأمر بينهم، واحتواء الموقف، بحسب موقع الفن.

ولكن على الرغم من ذلك، كشفت التقارير أنه تم الصلح بين أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، ولكن عادت الأخبار لتقول أن زوجته ندى الكامل تركت أحمد الفيشاوي وعادت بمفردها إلى القاهرة، وأنهما اتفقا على الإنفصال وإعلان الخبر رسميا بعد إنتهاء المهرجان.

وفي ظل هذه الأنباء، قام بعض المقربين من أحمد الفيشاوي وزوجته بنفي الخبر تماما، مؤكدين على أنهما يعيشان قصة حب واضحة للجميع، ولا صحة لما يتردد على خلافهما.

وأعلن الفنان أحمد الفيشاوي سبب مغادرته مهرجان الجونة في دورته الثالثة التي تقام حاليا من أجل العودة لاستكمال تصوير فيلمه الجديد عقد الخواجة.

قام الفيشاوي بنشر عدة صور برفقة زوجته ورئيس المهرجان نجيب ساويريس على حسابه على انستجرام، وعلق أحمد الفيشاوي على الصور قائلا شكرا مهرحان الجونة على تلك التجربة الرائعة، في طريقي للعودة إلى القاهرة للبدء في التصوير، أتمنى لأصدقائي أفضل حظ في الختام.

وبذلك يكون أحمد الفيشاوي قد نفى شائعات خلافاته مع زوجته والتي تحدث عنها الجميع في أول أيام المهرجان، ووضح سبب اضطراره لمغادرة الجونة بسبب ذلك.

الإعلانات
15 أكتوبر 2019
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
محمد حماقي وحفل افتتاح الفندق