الإعلانات

أحمد حسن وزينب

عاد الثنائي أحمد حسن وزينب إلى دائرة الضوء من جديد، وذلك بعدما قام أحمد حسن بنشر فيديوهات من اجازتهم التي يقضيانها في جزيرة بالي في إندونيسيا.

وقاموا أحمد حسن وزينب بنشر فيديو جديد لهم عبر حسابهم الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" يتضمن هذا الفيديو، مقطع لهم من داخل غرفة نومهما، خلال قضائهم العطلة الصيفية، في بالي بإندونيسيا.

وظهر خلال هذا الفيديو المتداول، الثنائي أحمد حسن وزينب، وهما نائمان على السرير بملابس النوم، حيث ارتدت زينب بيجامة برتقالي، من الستان ، في حين ظهر أحمد حسن بتي شيرت وشورت! وتضمن المقطع لحظة استيقاظ الثنائي، أحمد حسن وزينب، ونزولهم إلى حوض الاستحمام الخاص سويا، وعلق أحمد حسن على المقطع قائلا: شوفوا النطة دي.. وقعنا على وشنا.

وبعد نشرهم لهذا الفيديو المثير للجدل، تعرضوا لحملة كبيرة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصف العديد من الجمهور أن تلك الصور والفيديوهات مخلة للآداب ولا يجب على أحمد أن يقوم بنشرها لزوجته!

أحمد حسن وزينب لم يكتفوا بهذا القدر، فقد استمروا كثنائي في نشر العديد من الفيديوهات الخاصة بهم والتي يرى الكثير أنها دون جدوى أو فائدة، ويذكر أيضا أنهم تعرضوا إلى حملة كبيرة من الانتقادات بعد ولادة طفلته، وذلك لما قاموا بفعله بتصوير الطفلة ومعاملتها بمعاملة لا تصح مع الأطفال!!

الإعلانات
15 أكتوبر 2019
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
أحمد حسن وزينب