الإعلانات

سوسن بدر ملكة فرعوني

أثارت الفنانة المصرية سوسن بدر إعجاب مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت بصورة تشبه ملكة فرعونية، على غلاف مجلة "هاربر بازار" الأمريكية بنسختها العربية. وعبرت بدر عن سعادتها بذلك، آملة أن ينال حوارها مع المجلة إعجاب محبي فنها.

ونشرت الفنانة المصرية سوسن بدر البالغة من العمر (61) عاما غلاف المجلة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" والذي جمع وجهي الممثلة المصرية سوسن بدر والملكة نفرتيتي، والتي يعني اسمها "الحسناء".

وكانت بدر قد أكدت أنها تتمنى تقديم جزء ثالث من مسلسل أبو العروسة بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزءان السابقان خلال الفترة الماضية، مضيفة إلى أنها حتى الآن لم تعلم إذا كان هناك جزء قادم فعلا أم لا.

والجدير بالذكر أن الفنانة المصرية سوسن بدر شاركت مؤخرا في فيلم "ولاد رزق 2" من بطولة، الفنان أحمد عز، والفنان عمرو يوسف، والفنان أحمد الفيشاوي، والفنان أحمد داود، والفنان كريم قاسم، والفنان خالد الصاوي، والفنانة نسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم الفنانة غادة عادل، والفنان إياد نصار، والفنان باسم سمرة.

بدأت الفنانة سوسن بدر في العمل في السينما بفيلم بريطاني إسمه "موت أميره" من إخراج توماس أنطوني، وهو الفيلم الذي أثار ضجة عالمية كبيرة بعد عرضه الأول في بريطانيا، كما أثار غضب المملكة العربية السعودية، مما كان سببا في وضعها على لوائح الممنوعين من دخول المملكة، ومن الظهور في التلفزيون المصري.

الإعلانات
15 أكتوبر 2019
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
أحمد فهمي وهنا الزاهد والعلاقة بينهم