الإعلانات

وصية طلعت زكريا لإبنته

بعد أيام قليلة من وفاة الفنان الراحل طلعت زكريا كشفت نجلته إيمي طلعت زكريا عن وصيته لها قبل وفاته، حيث قالت أن والدها الفنان الراحل أوصاها بإلغاء احتفالها بعيد ميلادها هذا العام، على غير العادة كل عام.

وقالت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام للتواصل الاجتماعي، أن والدها أوصاها قبل رحيله بأربعة أيام، بإلغاء احتفالها بعيد ميلادها هذا العام.

وكتبت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا على الصورة قائلة: عيد ميلادي كمان كام يوم وعد عليا عمري ما هحتفل بي من بعد ما كنت بتحتفل معايا بي كل سنه لغاية السنة اللي فاتت، انت قلبك حاسس ياحبيبي لسه كنت بتقولي بلاش تعمليه السنه دي قبل ما تموت ب 4 أيام علشان مش هتكون معايا، ربنا يرحمك يا أغلى الناس مفيش بعدك يا بابا.

جدير بالذكر أن الفنان طلعت زكريا توفي الثلاثاء الماضي، عن عمر ناهز 58 عاما، بعد صراع مع المرض، وأقيم عزائه الجمعة، بحضور علاء مبارك وجمال مبارك نجلا الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك.

الفنان الراحل طلعت زكريا من الفنانيين الذين عرفوا بروحهم الجميلة واشتهر الفنان بالكثير من الأفلام الكوميدية له، وكان من أهم أعماله طباخ الرئيس، وسيد العاطفي وحاحا وتفاحة وغبي منه فيه وكلم ماما والسيد أبو العربي وصل .

الإعلانات
15 أكتوبر 2019
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
أصالة ترد على أحلام ،، بعدما وصفتها بالثعبان!!