الإعلانات

علاقة أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب

بعد الخلافات التي حدثت بين الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب والتي أدت إلى الطلاق، أشارت تسريبات إلى أن الفنان أحمد سعد يحاول من خلال أشخاص مقربين له مصالحة الفنانة سمية الخشاب.

وكان يريد بهذا الصلح، أن تعود علاقة الصداقة التي كانت تجمعهم وليس العودة إلى حياتهم الزوجية من جديد، إلا أن الفنانة سمية الخشاب رفضت الأمر تماما، حسب ما تم ذكره من أشخاص مقربين لها.

وأضافوا أيضا أن أحمد سعد أراد أن يستعيد ثقة الفنانة سمية الخشاب فيه، خاصة وأنها كانت تضيف إلى حياته المزيد من التنظيم، وأيضا بسبب وجود ارتباطات فنية كانا اتفقا عليها في فترة زواجها، ولكن تم تأجيل الأمر بعد الطلاق.

وكان الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب قد فتحا النار على بعضهما في رمضان 2019، من خلال ظهورهما في برنامج تليفزيوني، قال من خلاله أحمد سعد أنه تعرض للسرقة على يد زوجته، وردت سمية عليه وعبرت عن التعنيف التي تعرضت له على يده.

وقد انتشرت الأيام الماضية اخبار حول عودة الفنان أحمد سعد إلى الفنانة سمية الخشاب، وردت الفنانة سمية الخشاب على هذه الإشاعات قائلة، أن علاقتها بطليقها الفنان أحمد سعد جيدة، وأنهم أصبحوا أصدقاء ليس أكثر.

ولكن جاء رد الفنان أحمد سعد صادم للكثير، حيث نفى هذا الكلام بشكل قاطع وقال أنه لا ينظر خلفه مجددا


الإعلانات
15 أكتوبر 2019
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
صور صلاح مع عارضة الأزياء