الإعلانات

الخلاف بين أحلام وأصاله

أصالة ترد على أحلام ،، بعدما وصفتها بالثعبان!!

ردت الفنانة السورية أصالة على تصريحات أحلام، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع Twitter، تدوينة كتبت فيها: "حسن التصرف يأتي من طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد، والمتجاوزين لحدود الأدب، هم ذاتهم المنافقين المغالين في التعبير عن مشاعر حب وهمية، يكشفهم سوء خلق في الخصام، واليوم لا أحد مجهول للجميع، ويعرف الإنسان بالغضب، فكل إناء بما فيه ينضح.

يذكر أن الفنانة أحلام قد عبرت سابقا عن أسباب حظرها للفنانة السورية أصالة على موقع Twitter، وذلك بعدما سألها أحد المتابعين عن سبب حذفه تعليقها على منشور سابق لأصالة،، وقالت أحلام في تصريحاتها خلال لقائها في برنامج Mbc Trending أن الشيء الوحيد اللي بعمله إليكي وحجمك عندي.. بلوك، خلصنا، موضحة أن سبب حظرها لأصالة هو أنها لا تحب المنافقين في حياتها متسائلة لماذا أتابع شخص يصرح في الإعلام بأنني أحرض أشخاص ضدها دون أن أذكر أسمه، ووجهت أحلام رسالة لأصالة وهي (خلي عندك جرأة وقولي إسمي.. أنا أجرأ منك، مضيفة: هي مثل الثعبان.

يشار إلى أن الخلاف بين الفنانتين يعود إلى أزمة مرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وما ذكرته أصالة بحقها عندما تمنت لها الشفاء بمنشور لها، وهو ما جعل أحلام تتحدث عنها بكلمات طيبة وتشكر معدنها وأصلها. ولكن أصالت ردت على أحلام بكلمات يبدو أنها لم تكن على هواها، فما كان من أحلام إلا أن قامت بحذف تعليقها، وهاجمت أصالة بشدة، مما جعل جمهور الأخيرة يدخل في جدال مع أحلام عبر السوشيال ميديا.

الإعلانات
16 أكتوبر 2019
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
أصالة ترد على أحلام ،، بعدما وصفتها بالثعبان!!