الإعلانات

رانيا يوسف بإطلالة جديدة

قامت الفنانة رانيا يوسف بإثارة الكثير من الجدل وذلك بعد إطلالتها اليوم، حيث قامت بنشر فيديو لها وهي تقوم بقص شعرها، لعمل لوك جديد، غير من شكلها لحد كبير، حيث تسبب الفيديو في موجة من الانتقادات الكثيرة للفنانة رانيا يوسف.

وحرصت الفنانة رانيا يوسف على متابعة رد فعل جمهورها ومتابعيها على أحدث نيولوك لها بعدما سألتهم، قائلة، إيه رأيكم في اللوك الجديد؟ لتتفاجئ الفنانة رانيا يوسف ببعض من الجمهور يرفضون قص شعرها، فجاءت التعليقات، وحش، وحش أووي، بينما تقبل البعض الآخر قصة الشعر، فكتب متابع: قمر، وكتب متابع آخر، جميلة في كل ستايل.

وتستعد حاليا الفنانة رانيا يوسف لعرض مسلسلها مملكة إبليس تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.

بدأت رانيا يوسف التمثيل بأدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما في عام 1993، وكان أول دور لها بمسلسل "العقاب" قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم "الناجون من النار" عام 1994، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. وفي نفس العام شاركت في فيلم دمي ودموعي وابتسامتي، مع الفنانة شريهان عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وإخراج تيسير عبود، وبعدها منذ عام 1998، حتى عام 2001 شاركت بأدوار صغيرة في عدة أعمال فنية وهي "القلب يخطئ أحيانا عام 1998، ومسلسل خلف الأبواب المغلقة.

الإعلانات
16 أكتوبر 2019
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
أصالة ترد على أحلام ،، بعدما وصفتها بالثعبان!!